لدينا هدف واحد في جمع المال: دعم أولاد روكسبري اللاتينية، والبالغين المتفانين الذين يعلمون، مدرب، وتقديم المشورة لهم كل يوم.

 

 

تقديم هدية إلى روكسبري اللاتينية

نحن جميعا سعداء أن تكون مرتبطة مع شيء ممتاز حقا، نبيلة حقا، ويرتبط بطريقة يمكن أن تحدث فرقا. بدون دعمكم السخي، لم نتمكن من تجميع مثل هذه الهيئة الطلابية التمثيلية ديموغرافيا، ولن نكون في وضع يسمح لنا بتعويض أعضاء هيئة التدريس لدينا بشرف. نحن نعتمد على المتبرعين السخيين لمساعدتنا في تغطية الفجوة بين التكلفة السنوية للرسوم الدراسية والتكلفة الحقيقية لتعليم صبي RL - فجوة تزيد عن 26700 دولار.

نحن نقدم لك العديد من الطرق المريحة لتقديم هدية إلى مدرسة روكسبري اللاتينية:

  • عبر الإنترنت

    لتقديم هدية عن طريق بطاقة الائتمان، يرجى استخدام نموذجنا الآمن عبر الإنترنت. يتم قبول كل من فيزا وماستركارد وأمريكان إكسبريس وسيكڤر.

  • بريد

    يمكن إرسال الشيكات المستحقة الدفع لمدرسة روكسبري اللاتينية بالبريد إلى:
    مدرسة روكسبري اللاتينية
    Attn: مكتب التنمية
    101 سانت تيريزا افي.
    ويست روكسبري، ماساتشوستس، 02132

  • الهاتف

    سيكون مكتب التطوير سعيدا بمساعدتك في تقديم هدية عبر الهاتف باستخدام فيزا أو ماستركارد أو أمريكان إكسبريس أو بطاقة ديسكڤر. يرجى الاتصال توبي أوبراين، مدير التنمية، على 617.477.6312.

  • التحويل البرقي

    لتقديم تبرع للمدرسة عن طريق التحويل البرقي، يرجى استخدام المعلومات التالية:
    بنك المواطنين
    ABA # 011500120
    1320679991 A/C

  • الاوراق الماليه

    وتقدم الأوراق المالية الطويلة الأجل والمقدرة المستخدمة كهدية مزايا ضريبية كبيرة للمانح. بالإضافة إلى الإعفاء من ضريبة أرباح رأس المال الفيدرالية، توفر الأوراق المالية المملوكة لأكثر من عام للمانح خصما من ضريبة الدخل الخيرية لأغراض ضريبة الدخل الفيدرالية مساويا للقيمة السوقية للأوراق المالية (في تاريخ استلامها من قبل المدرسة) لما يصل إلى 30 في المائة من الدخل الإجمالي المعدل للمانح.

    أسهل طريقة للتبرع بالمخزون هي من خلال نظام التحويل الإلكتروني. هنا سوف تجد تعليمات لصنع هدية الأسهم.

  • الصناديق المقدمة المشورة من المانحين

    تقديم هدية من خلال صندوق المانحين الخاص بك (DAF) أمر سهل. ما عليك سوى الاتصال بالمؤسسة المالية أو المجتمعية الراعية والتوصية بتقديم منحة إلى مدرسة روكسبري اللاتينية.

    ما هو صندوق المانحين؟
    صندوق المشورة للمانحين (DAF) هو حساب خيري مسمى يمكنك إعداده تحت مؤسسة خيرية عامة ، غالبا ما تكون مؤسسة مالية أو مجتمعية راعية. لإعداد DAF ، يمكنك تقديم هدية نقدية لا رجعة فيها أو أصول أخرى للمؤسسة المالية أو المجتمعية ، والحصول على خصم ضريبي كامل في وقت هديتك ، ثم قد تقدم توصيات منحة غير ملزمة لصالح المنظمات المؤهلة ، مثل Roxbury Latin.

    اعتراف
    يتم التعرف على الهدايا المقدمة من خلال DAF تحت اسم المتبرع في تقريرنا السنوي وقوائم المانحين. ونظرا لأنه يتم تلقي خصم ضريبي كامل وقت إنشاء DAF، لا يحصل المانحون على استحقاق ضريبي إضافي.

  • الجيش الجمهوري الايرلندي

    إذا كان عمرك 70 سنة أو أكثر، يمكنك الاستفادة من طريقة بسيطة لإعطاء روكسبري اللاتينية والحصول على مزايا ضريبية في المقابل. يمكنك إعطاء أي مبلغ يصل إلى 100،000 دولار سنويا من الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك مباشرة إلى مؤسسة خيرية مؤهلة دون الحاجة إلى دفع ضرائب الدخل على المال. ويسمى هذا الخيار هدية عادة التمديد الخيرية الجيش الجمهوري الايرلندي، ولكن يشار إليه أيضا باسم التوزيع الخيري المؤهلين (QCD). أنت لا تدفع أي ضرائب دخل على الهدية. لا يولد التحويل دخلا قابلا للضريبة ولا خصما ضريبيا ، لذلك تستفيد حتى إذا لم تقم بتفصيل الخصومات الخاصة بك.

    ملاحظة: في حين أن قانون SECURE الجديد قد رفع السن إلى 72 عاما بالنسبة للتوزيعات الدنيا المطلوبة، إلا أنه لا يزال من الممكن للمتبرعين تقديم هدايا QCD بعد بلوغهم سن 70 عاما.

  • مطابقة الهدايا

    يقوم العديد من أصحاب العمل برعاية برامج هدايا مطابقة وسيطابقون أي مساهمات خيرية يقدمها موظفوهم. يمكنك معرفة ما إذا كانت شركتك تقدم برنامج هدايا مطابق من خلال زيارة هذا الموقع وإدخال اسم صاحب العمل الخاص بك. إذا كانت شركتك تقدم هدية مطابقة، يرجى ملء نموذج الشركة وإرسالها إلى:

    السيدة توبي سي أوبراين
    مدير التنمية
    مدرسة روكسبري اللاتينية
    101 شارع سانت تيريزا
    ويست روكسبري، ماساتشوستس 02132
    617.477.6312

  • الهدايا المخطط لها

    جمعية توماس بيل
    "تأثير دائم"

    تكرم جمعية توماس بيل أعضاء مجتمعنا الذين قدموا هدية مخططة إلى روكسبري لاتين وأشاروا إلى المدرسة أنهم فعلوا ذلك.  توفر الهدايا المخطط لها المرونة والإمكانية للمانحين الذين يتوقون إلى دعم الإرث المستمر للتعليم اللاتيني في روكسبري بطرق مبتكرة وذات مغزى. على عكس الاعتقاد الشائع، الهدايا المخطط لها لا تنبع من الثروة. أنها تنمو من رغبة حقيقية لجعل روكسبري اللاتينية مكانا غير عادي للأولاد وتعلمهم.

    من أين نبدأ؟ لمعرفة المزيد عن الهدايا التي لا تكلفك شيئا خلال حياتك ، أو التي تحافظ على أصولك ، أو التي يمكن أن توفر دخلا لك ولأحبائك ، ندعوك إلى الاتصال ب Dave Cataruzolo على 617.325.4314 أو david.cataruzolo@roxburylatin.org. سنكون سعداء لمناقشة الخيارات التي من شأنها أن تسمح هدية الخاص لتلبية الاحتياجات الخاصة بك والأهداف الخيرية.

مستويات إعطاء القيادة

جمعية جون إليوت: 100,000 دولار وما فوق
F. واشنطن جارفيس المجتمع: $50,000 - $99,999
جمعية ألبرت غوردون: $25,000 – $49,999
جمعية جوزيف وارن: $15,000 – $24,999
جمعية ويليام كو كولار: $10,000 – $14,999
جمعية كلارنس دبليو جليسون: 5000 دولار – 9999 دولار
جمعية الحاكم توماس دادلي: 3000 دولار – 4999 دولار
نادي 1645: $1,645 – $2,999
نادي هدايا الخريجين الشباب:
1-5 سنوات خارج: $300+
6-10 سنوات خارج : 500 دولار +
11-15 سنة خارج : 1000 دولار +

We have one purpose in raising money: Supporting Roxbury Latin’s boys, and the dedicated adults who teach, coach, and counsel them each day.

 

 

Making a Gift to Roxbury Latin

All of us are glad to be associated with something truly excellent, truly noble, and associated in a way that can make a difference. Without your generous support, we could not assemble such a demographically representative student body, nor would we be in a position to compensate our faculty honorably. We rely on our generous benefactors to help us cover the gap between the annual cost of tuition and the true cost of educating an RL boy—a gap of more than $26,000.

We offer many convenient ways for you to make a gift to The Roxbury Latin School:

  • Online

    To make a gift by credit card, please use our secure online form. Visa, Mastercard, American Express, and Discover are all accepted.

  • Mail

    Checks payable to The Roxbury Latin School may be mailed to:
    The Roxbury Latin School
    Attn: Development Office
    101 St. Theresa Ave.
    West Roxbury, MA, 02132

  • Phone

    The Development Office would be happy to help you with making a gift over the phone using a Visa, Mastercard, American Express. or Discover Card. Please call Tobey O’Brien, Director of the Annual Fund, at 617.477.6312.

  • Wire Transfer

    To make a donation to the school via wire transfer, please use the following information:
    Citizens Bank
    ABA# 011500120
    A/C 1320679991

  • Securities

    Long-term, appreciated securities used as a gift offer significant tax benefits to the donor. In addition to exemption from federal capital gains tax, securities owned for more than one year provide the donor with a charitable income tax deduction for federal income tax purposes equal to the securities’ market value (on the date of their receipt by the school) for up to 30 percent of the donor’s adjusted gross income.

    The easiest method of donating stock is through the electronic transfer system. Here you will find instructions for making a stock gift.

  • Donor Advised Funds

    Making a gift through your Donor Advised Fund (DAF) is easy. Simply contact your sponsoring financial or community institution and recommend that a grant be made to The Roxbury Latin School.

    What is a Donor Advised Fund?
    A Donor Advised Fund (DAF) is a named charitable giving account you can set up under a public charity, most often a sponsoring financial or community institution. To set up a DAF, you make an irrevocable gift of cash or other assets to the financial or community institution, receive a full tax deduction at the time of your gift, and may then make non-binding grant recommendations to benefit qualifying organizations, such as Roxbury Latin.

    Recognition
    Gifts made through a DAF are recognized under the donor’s name in our Annual Report and donor listings. Because a full tax deduction is received at the time of establishing the DAF, donors do not receive an additional tax benefit.

  • Matching Gifts

    Many employers sponsor matching gift programs and will match any charitable contributions made by their employees. You can find out whether your company offers a matching gift program by visiting this site and entering your employer’s name. If your company offers a matching gift, please fill out the company form and send it to:

    Mrs. Tobey C. O’Brien
    Director of the Annual Fund
    The Roxbury Latin School
    101 Saint Theresa Avenue
    West Roxbury, MA 02132
    617.477.6312

  • Planned Gifts

    The Thomas Bell Society
    “A Lasting Impact”

    The Thomas Bell Society honors those members of our community who have made a planned gift to Roxbury Latin and have indicated to the school they have done so.  Planned Gifts provide flexibility and possibility for those donors who are eager to support the ongoing legacy of a Roxbury Latin education in creative and meaningful ways. Contrary to popular belief, planned gifts don’t stem from wealth. They grow from a true desire to make Roxbury Latin an extraordinary place for boys and their learning.

    Where to start? To learn more about gifts that cost you nothing during your lifetime, that preserve your assets, or that can even provide income for you and your loved ones, we invite you to contact Dave Cataruzolo at 617.325.4314 or david.cataruzolo@roxburylatin.org. We will be glad to discuss options that will allow your gift to meet your needs and philanthropic goals.

Leadership Giving Levels

John Eliot Society: $100,000 and above
F. Washington Jarvis Society: $50,000 – $99,999
Albert H. Gordon Society: $25,000 – $49,999
Joseph Warren Society: $15,000 – $24,999
William Coe Collar Society: $10,000 – $14,999
Clarence W. Gleason Society: $5,000 – $9,999
Governor Thomas Dudley Society: $3,000 – $4,999
1645 Club: $1,645 – $2,999
Young Alumni Gift Club:
1-5 years out: $300+
6-10 years out: $500+
11-15 years out: $1000+